عرض فيلم Leo
‎تابع موقع حدث نيوز لمعرفة اخر الاخبار: ‎حدث نيوز
  • 19 أكتوبر, 2023
عرض فيلم Leo

بعد نجاح خيدي وفيكرام، كانت كل الأنظار متجهة إلى فيلم لوكيش التالي وأصبحت التوقعات أكبر مما كان متوقعًا مع قيامثالاباثي فيجاي بدور البطولة فيه. كان الإعلان التشويقي لـ LEO حلوًا جدًا وبدأت التكهنات فيما إذا كان ينتمي إلى LCU أم لا.

التشويق ساد واليوم سينتهي مع صدور الفيلم. يبدو أن المقطع الدعائي ليس له أي صلة بعالم Lokesh السينمائي، لكنه بداوكأنه دراما عصابات مليئة بالإثارة مع ممثلين نجوم مثل سانجاي دوت وأرجون سارجا يقومون بأدوار الشرير.

دعونا نرى ما إذا كان LEO هو الشخص الشجاع حقًا كما ظهر في المقطورات.

تم العرض الأول في الولايات المتحدة.

عن ماذا يتكلم؟

تدور القصة عن إنقاذ الحيوانات وصاحب المقهى بارثيبان (فيجاي) ، وزوجته ساتيا (تريشا) ، وأطفالهم يعيشون فيهيماشال براديش.

يجبره سطو في مقاهيه على إطلاق النار على خمسة رجال خطرين. تصبح القضية شائعة وتضرب الصفحة الأولى منالصحف.

يرى رجال العصابات الشهير والخطر هارولد داس (أرجون) وشقيقه أنتوني داس (سانجاي دوت) ويأتي بعد بارثيبان يعتقدأنه ليو داس (فيجاي).

ما هي العلاقة بين ليو وبارثيبان؟ من هو هارولد وأنتوني؟ تشكل الإجابات على هذه الأسئلة قصة ليو.

العروض

Thalapathy Vijay في شكله المعتاد. يتفوق في دور بارثيبان/ليو. لقد حقق جيدًا في تسلسل الحركة كما هو الحال دائمًاوأدائه العام لا تشوبه شائبة. قامت تريشا بدورها جيدًا وبدا أيضًا جيدًا.

أرجون كما هارولد داس أنيق. بسبب الفلاش باك المختصر ، لم يتم عرض إنشاء الاتصال بين ليو وهارولد بشكل جيد.

أرجون يقوم بدوره بشكل جيد في ذروته أيضًا. سانجاي دوت على ما يرام مثل أنتوني داس في وجود محدود ، لكن شخصيتهمرة أخرى غير مؤثرة بسبب عدم وجود إنشاء مناسب.

غوتام مينون ، مادونا سيباستيان ، وبريا أناند كلها بخير في أدوارهم. يستمتع جورج ماريان بأقل حضور مع مراجع نابليونوخايدي.

التقنيات المستخدمة في فيلم leo

Leo لديه بداية تجتاح حتى الاستراحة وهو علاج لمشاهدة تلك الصور والسيناريو. التصوير السينمائي ممتاز وكذلك التحرير. VFX ضعيف في أجزاء قليلة. الأعمال المثيرة وتسلسلات الحركة مصممة بشكل جيد.

إن أبرز ما في ليو وأيضًا المنقذ إلى حد كبير هو موسيقى الخلفية من قبل Anirudh.

على الرغم من أن جزء الكتابة في النصف الثاني من صراعات ليو ، إلا أن إعدام لوكش يحاول جعل الجمهور يجلس. نظرًالأنها من LCU ، تظهر المقارنة الواضحة بين Vikram و Leo ، مع وجود ميزة مع وجود رولكس فيه ولم يكن ليو مثله.

تحليل

لمح مقطع مقطورة  leo ليو إلى قصة رجل بريء يتم حشره لمجرد أن يبدو وكأنه عصابة سيئة السمعة من الماضي.

تتمسك القصة بما تم الكشف عنه في المقطورة ولكن مع إضافة التقلبات هنا وهناك بأسلوب لوكي. في حين أن ليو يعطيبالتأكيد تجربة جيدة في العديد من الجوانب ، فإن المؤامرة الرئيسية تبدو مبالغ فيها بخيط واحد.

يبدأ Leo بفرضية مثيرة للغاية وحلقات الهبوط تقف إلى جانب الوعد الذي قدمه المخرج. لا ينبغي تفويت الدقائق العشر الأولىبالتأكيد بسبب حلقة الضبع العالي الأوكتان.

النصف الأول من ليو يبرز مع صنع والكتابة كذلك. قام المخرج Lokesh Kanagaraj بحفر حلقات الحركة ، لذا نقلها Slick و Anirudh إلى المستوى التالي مع موسيقى الخلفية غير العادية. هناك العديد من حلقات الحركة في الشوط الأول ولا تعطيلحظة مملة. إن المؤثرات البصرية الضعيفة تصرفنا عن الاستمتاع بمشاهد الحركة في بعض الأجزاء.

عند الوصول إلى الشوط الثاني ، يضرب السرد كتلة إعاقة باسم حلقة الفلاش باك. على الرغم من أنها موجزة ، إلا أن الشوطالثاني العام لا يزال انتكاسة لـ Leo. كان من الممكن أن تكون شخصية ليو أكثر قوة ويبدو أنها غير قوية وعميقة.

لا يتحسن بعد جزء الفلاش باك لأن حكاية النقطة الواحدة من بارثيبان تنكر أن ليو مستمر طوال الوقت. النصف الثاني منليو هو خيناء كبير.

بصرف النظر عن حلقات الحركة الساحرة وموسيقى الخلفية ، فإن ليو لديها أعلى مستوياتها دون جهد كبير.

والسبب هو الروابط والتلميحات من LCU. وضع المخرج شخصيات من خايدي وفيكرام بشكل جيد تمامًا ومكالمة الذروة هي في نهاية المطاف. كل مرجع من LCU حصلت على صفارات وصراخ في المسرح.

بشكل عام ، لو كان الشوط الثاني أفضل ليو ، لكان قد انضم إلى قائمة النخبة من خايدي وفيكرام. ومع ذلك ، فإن Leo يستحق المشاهدة مع بعض التحفظات ومن المؤكد أنه سيعطي تجربة مسرحية مرضية ، لكن الأمر لا يستحق الضجيج الذي حصل عليه بسبب اتصال LCU.

pages:تحرير

التعليقات:

اشترك في قناتنا على التليجرام عبر الرابط: تقنية - ماي سيما