فيلم مستر اكس .. الكوميديا في معالجة المشكلات الإجتماعية
‎تابع موقع حدث نيوز لمعرفة اخر الاخبار: ‎حدث نيوز
  • 12 نوفمبر, 2023
فيلم مستر اكس

فيلم مستر اكس يبدوا للوهلة الأولى الامر غريبا أن يتم معالجة مشكلة اجتماعية في قالب كوميدي، لكن حين استكمال مشاهدتك لفيلم مستر اكس، تدرك مدى تمكن هذا الفيلم من التطرق إلى مشكلة إجتماعية، بقالب كوميدي وبشكل مبسط وسلس ينفد إلى قلب وعقل المشاهد بيسر وسهولة.

فيلم مستر اكس، في الحقيقة هو فيلم مصري، من بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، تم إنتاجه، في العام الجاري، خلال أيام عيد الأضحى، وجرى عرضه بدقة عالية HD .

فيلم مستر اكس من إخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه عدد من الممثلين، وضيوف الشرف من بينهم بيج رامي.

عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على روابط مشاهدة وقصة وأبطال فيلم مستر اكس من بطولة أحمد فهمي، فقط تابع معنا.مشاهدة فيلم مستر اكس بطولة أحمد فهمي كامل HD ايجي بست ماي سيماعلى وجه الخصوص.

مشاهدة فيلم مستر اكس بطولة أحمد فهمي كامل دقة عالية

عبر مجموعة الروابط التالية:* مشَاهدة فِيلم مستر اكس بطولة أحمد فهمي كامل دقة عالية عبر رابط موقع ماي سيما.* مشَاهدة فِيلم مستر اكس بطولة أحمد فهمي كامل دقة عالية عبر رابط موقع دراما كافيه.

قصة فيلم مستر اكس

تدور أحداث فيلم مستر اكس, إطار اجتماعي كوميدي، حول عقدة بطل الفيلم احمد فهمي، من الستات في الماضي، حيث يقرر بعدها الانتقام منهن عبر تكوين عصابة تقوم بتطليق السيدات من أزواجهن.

يجسد أحمد فهمي بالفيلم شخصية مستر إكس، فيما تلعب هنا الزاهد دور محامية اسمها ،طيبة، تعيش قصة حب قديمة مع أحمد فهمي،وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

في أحداث الفيلم يجسد أيضا الفنان أكرم حسني خلال أحداث الفيلم شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية، و يكون متزوج من رانيا منصور وتحصل بينهما العديد من المشاكل والتي تجعلهما يرغبان في الطلاق.

 

pages:تحرير

التعليقات:

اشترك في قناتنا على التليجرام عبر الرابط: تقنية - ماي سيما