في برنامج “رامز جاب من الآخر” قامت مرام علي بالتعاون مع باميلا الكيك في مقلب مثير
‎تابع موقع حدث نيوز لمعرفة اخر الاخبار: ‎حدث نيوز
  • 16 مارس, 2024
في برنامج "رامز جاب من الآخر"، قامت مرام علي بالتعاون مع باميلا الكيك في مقلب مثير

في حلقة مميزة من برنامج “رامز جاب من الآخر”، تم استضافة النجمتين مرام علي وباميلا الكيك كضيفتين خاصتين للفنان رامز جلال. تم تمييز هذه الحلقة بالتعاون المثير بين النجمتين، حيث تم دمجهما في البرنامج بسبب غيرة النساء من جمالهما وتأثيرهما في الخلافات الزوجية بين الرجال والنساء.

رامز جلال عادة ما يستضيف نجمين يتنافسان أو يتخاصمان، ولكن هذه المرة تغيرت الأمور وتم توحيد جهود مرام علي وباميلا الكيك في هذه الحلقة المميزة.

رامز جلال حاول استفزاز مرام علي من خلال طرح أسئلة عن الأشياء التي لا تعجبها في أداء باميلا الكيك كممثلة. ومفاجأةً، اعترفت مرام علي بأنها ترى باميلا الكيك من بين أكثر الفنانات اللواتي يعجبها أداؤهن وجمالهن على الشاشة التلفزيونية.

رغم ذلك، حاول رامز جلال إقناع باميلا الكيك بأنها لا تحب مرام علي، لكنها رفضت وظلت متمسكة برأيها. أخيراً، تمكن رامز جلال من إقناعها بإنهاء الفقرة.

عبّرت مرام علي عن غضبها تجاه قسوة المقلب وانتقدت رامز جلال في نهاية الحلقة بسبب التعرض للإصابة. ولكن رامز جلال حاول أن يطمئنها ويقنعها بالتوقف عن الشكوى حتى لا تتأثر صورتها أمام المشاهدين، مشيراً إلى أن إصابتها تحتاج إلى علاج بسيط.

من جانبها، أعربت باميلا الكيك عن حب الشعب اللبناني لرامز جلال وبرامجه، وأعربت عن سعادتها بتجربتها في برنامج “رامز جاب من الآخر“.

لمتابعة قناتنا على التليجرام تقنية ماي سيما

 

pages:تحرير

التعليقات:

اشترك في قناتنا على التليجرام عبر الرابط: تقنية - ماي سيما