مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 2 مترجمة
‎تابع موقع حدث نيوز لمعرفة اخر الاخبار: ‎حدث نيوز
  • 22 نوفمبر, 2023
مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 2 مترجمة

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 2 مترجمة وهو مسلسل تاريخي تركي يأتي بعد سلسلة ناجحة من المسلسلاتالتاريخية الأخرى مثل “المؤسس عثمان” و”حريم السلطان” و”قيامة أرطغرل”.


يسرد مسلسل “فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي” قصة حياة القائد صلاح الدين الأيوبي ومعاركه ضد الصليبيين ونضالهلتحرير القدس وحماية الدولة الإسلامية.

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 2 مترجمة

تم نشر الحلقة ٢ من مسلسل صلاح الدين الايوبي باحداث مثيرة وبطولات رائعة ، وهناك عده احداث ناقشتها ومنها عملالخطط والاختطاف والكمائن وتم معاقبة صلاح الدين على رفضة لاوامر الدولة ولكن صلاح الدين لم يتخلى عن مساندةعسقلان وذهب وساندهم .

قصة مسلسل صلاح الدين الايوبي

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 2 مترجمة تتحدث قصة مسلسل “فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي” حكاية وتاريخ القائد العربي صلاح الدين الأيوبي، مؤسس الدولةالأيوبية، والمعارك التي خاضها ضد الصليبيين لتحرير القدس، وحماية الدولة الإسلامية.

صلاح الدين الأيوبي هو “القائد الذي أسس دولة الأيوبية. وُلد عام 1137 في تكريت بالعراق. يُعتبر يوم ولادته يومًا مفصليًا فيتاريخ أسرة أيوب، حيث قرر والده نقل عائلته إلى مدينة حلب للخدمة في إمارة عماد الدين زنكي في شمال سوريا”.

طاقم التمثيل في مسلسل صلاح الدين الايوبي

يتألق الممثل أوغور غونيش في دور صلاح الدين الأيوبي في المسلسل، بينما يشاركه النجم محمد علي نور أوغلو في دور نورالدين زنكي، وديلين دوغار في دور ثريا. كما يشارك عدد من الممثلين الباكستانيين أيضًا في هذا العمل.

قنوات وموعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي 

سيتم عرض المسلسل “فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي” يوم الاثنين من كل أسبوع على منصة “قصة عشق” وقناة TRT1 التركية. وقد بدأ عرض الحلقات الأولى للمسلسل أمس.

بالنسبة للمشاهدين العرب، يتم بث المسلسل على قناة الفجر الجزائرية في الساعة 09:30 مساءً بتوقيت الجزائر وتونسوالمغرب، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن والعراق وسورياوالسودان.

اضافة مميزة


يعد مسلسل “فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي” إضافة مميزة إلى عالم المسلسلات التاريخية التركية المحبوبة والمثيرة. فهويلقي الضوء على حياة قائد عظيم ونضاله لتحقيق العدالة وتحرير القدس. المسلسل يعرض قصة مشوقة ومؤثرة تأخذنا فيرحلة عبر التاريخ وتسلط الضوء على الشخصية الهامة لصلاح الدين الأيوبي وإرثه الرائع.

لمزيد من المعلومات ابقوا معنا وتابعونا على قناتنا على التليجرام

pages:تحرير

التعليقات:

اشترك في قناتنا على التليجرام عبر الرابط: تقنية - ماي سيما